دانيال (داني) أتكينز مسؤول تنفيذي من ذوي المهارات العالية، تمتاز بالخبرة الواسعة في بناء الشركات العالمية بنجاح، بما في نوكيا، وبيتس باي دري، وشركة أبل، بالإضافة إلى شركة كوداك. تتمحور خلفيتها في مجال الثقافة والفنون، وخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال التسويق العالمي، تترأس داني حاليًا قسم التسويق والاتصالات في هيئة تطوير بوابة الدرعية في المملكة العربية السعودية.
يتمثل الهدف الرئيسي لداني في وضع الدرعية -القلب الثقافي والتاريخي للمملكة- على الخريطة كوجهة رائدة للسياحة والثقافة والترفيه لتصبح أكبر وجهة ثقافية وتراثية في العالم عن طريق تحقيق أهم مسؤولياتها وهو التعريف بتاريخ المملكة العربية السعودية الغني من خلال عرض الروايات والقصص التي تجذب الجمهور المحلي والعالمي.
قبل انضمامها لهيئة تطوير بوابة الدرعية شغلت داني منصب رئيس العلامات التجارية والتسويق بشركة كوداك. في هذا المنصب، أنشأت داني برامج تسويقية وتجارية متكاملة، بما في ذلك التنشيط التجريبي، وشراكات العلامات التجارية ومبادرات العلاقات العامة، لتقديم نتائج قابلة للقياس عن طريق الأعمال التجارية والاستهلاكية للشركة.
اشتهرت داني بدورها المحوري كمديرة التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في بيتس باي دري، حيث كانت في طليعة الشركات العاملة على توسيع نطاق العلامة التجارية في جميع أنحاء المنطقة، وشغلت سابقًا مناصب تسويقية عالية في Nokia, Price Waterhouse Coopers and Innovisionحيث عملت على مشروع تجهيز مدينة لندن لاستضافة الألعاب الأولمبية لعام 2012.
حصلت داني على بكالوريوس في تاريخ الفن وآثار القرون الوسطى من جامعة كوليدج في المملكة المتحدة.