phone_in_talk اتصل بنا
إعلان هام :

من هيئة تطوير بوابة الدرعية

البدأ في إجراءات صرف التعويضات لملاك العقارات في أجزاء من أحياء (الخزامى، النخيل، عرقة)
اعلان هام ببدء اجراءات نزع الملكية لأصحاب الملكيات في مناطق من أحياء (حي الخزامى، حي النخيل، حي عرقة).
إعلان هام ببدء إجراءات نزع الملكية لأصحاب الملكيات في حي الفيصلية بالدرعية
تود هيئة تطوير بوابة الدرعية نفي ما يتم تداوله من معلومات غير صحيحة في منصات وسائل التواصل االجتماعي حول األراضي المنزوعة والواقعة ضمن محيط مشروع الدرعية . كما تتابع هيئة تطوير بوابة الدرعية تنفيذ خطتها المعتمدة مسبقا لضمان تطبيق أفضل الممارسات الممكنة ً في هذا الصدد، لجميع السكان . حبث تؤكد هيئة تطوير بوابة الدرعية حفاظها على حقوق السكان وإبقائهم على إطالع بآخر المستجدات من خالل التواصل المباشر والمنصات الرسمية. لذا نؤكد على الجميع بأهمية الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.




Dear neighbor, from Diriyah the place of deep history and heritage, we congratulate you on the occasion of founding day, and we are pleased to receive your requests and respond to your inquiries after the end of the founding day holiday on Sunday25\02\2024
We would like to announce that Urban planning, Design Compliance and land acquisition service center has been transferred to the new Urban planning and Municipality Affaires building (previous Diriyah municipality building) (Location) We are glad to serve you and answer your inquiries by booking an appointment through the following link, (Book an appointment)
جارنا العزيز، من الدرعية مهد العراقة والانطلاقة؛ نهنئكم بمناسبة يوم التأسيس، ويسرنا استقبال طلباتكم والرد على استفساراتكم بعد انتهاء إجازة يوم التأسيس في يوم الأحد 15\8\1445 الموافق 25\02\2024
نود التنويه عن انتقال مركز خدمة العملاء الخاص بخدمات التخطيط الحضري و مطابقة التصاميم و خدمات إدارة الأراضي إلى مبنى قطاع الشؤون البلدية والتخطيط الحضري الجديد (مبنى بلدية الدرعية سابقاً) (الموقع)، ونسعد باستقبالكم والرد على استفساراتكم من خلال حجز موعد عن طريق الرابط التالي (حجز موعد) (حجز موعد)

هيئة تطوير بوابة الدرعية

الشؤون البلدية والتخطيط الحضري

المجتمع المحلي

الإعلام

قواعد السلوك المهني وأخلاقيات العمل

الوظائف

© جميع الحقوق محفوظة لهيئة تطوير بوابة الدرعية   2024