phone_in_talk اتصل بنا


"بوابة الدرعية" ضمن قائمة أفضل بيئات العمل في آسيا للعام 2022

04 سبتمبر 2022

تمكنت هيئة تطوير بوابة الدرعية من إضافة إنجاز جديد إلى سجل إنجازاتها المتوالية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، إذ دخلت الهيئة ضمن قائمة أفضل بيئات العمل في قارة آسيا للعام 2022، بحسب تصنيف "Best Large Workplaces in Asia” وهي المنظمة العالمية لثقافة مكان العمل، التي تمنح اعترافها لأماكن العمل المتميزة في ثقافة العمل، بعد رصدها وتقييمها لبيئات العمل في أكثر من 70 جهة عمل من قارة آسيا، وتأكدها من توفر مجموعة من المعايير الرئيسية، مثل: مزايا الموظفين، والبرامج، والعلاقات عالية الجودة التي تتسم بالثقة والتقارب. 

وجاء هذا التقدير الكبير من "Great Place to Work"، في أعقاب إنجاز آخر تمثل في تصنيف هيئة تطوير بوابة الدرعية كأحد أفضل أماكن العمل في المملكة لهذا العام ضمن فئة المنظمات الكبيرة.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، أعرب السيد جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هيئة تطوير بوابة الدرعية، عن سعادته بهذا التقدير العالمي الذي حظيت به الهيئة، واعتبره تتويجاً لمساعيها المتواصلة لتمكين ورفع مستوى فريق العمل لديها، الذي تتجاوز نسبة السعوديين فيه ٨٥%، في حين تشكل الإناث أكثر من ٣٦% من إجمالي الفريق، يشغلن أكثر من ١٦% من المواقع القيادية بالهيئة.

 وقال السيد إنزيريلو: "نؤمن في هيئة تطوير بوابة الدرعية بأهمية تعزيز بيئة العمل ودعم روح التعاون والتكامل بين أعضاء فريقنا، بما يسهم في تحقيق أهدافنا لتحويل الدرعية إلى إحدى الوجهات الثقافية الرائدة عالمياً، خاصة وأن ١٤% منهم من أبناء منطقة الدرعية". 

وتتولى هيئة تطوير بوابة الدرعية منذ تأسيسها الحفاظ على موقع الدرعية التاريخي وتطويره ليصبح وجهة سياحية عالمية رائدة، حيث قطعت خطوات واسعة في سبيل تطوير مشروع بوابة الدرعية، الموقع الذي يمثل مهد الدولة السعودية وتراثها الراسخ وثقافتها المعروفة بالكرم وحسن الضيافة.  إذ تسعى الهيئة لتوسيع نطاق السياحة المحلية بما يؤدي إلى جذب أكثر من 30 مليون زائر سنويا بحلول نهاية العقد الحالي، تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030.