phone_in_talk اتصل بنا


"بوابة الدرعية" تطلق برنامج تطوير مهندسي الدرعية

13 سبتمبر 2022

تطلق هيئة تطوير بوابة الدرعية النسخة الأولى من برنامج تطوير مهندسي الدرعية الذي يستمر لمدة عام بهدف إعداد مهندسين سعوديين  يمتلكون خبرات ومهارات عالمية  قادرين على لعب دورٍ فعال في مشاريع التطوير والتصاميم المختلفة التابعة لهيئة تطوير بوابة الدرعية.

 

البرنامج المقرر انطلاقه في شهر ديسمبر  لعام 2022  ويستهدف الخريجين والخريجات السعوديين الجدد من كافة التخصصات الهندسية والمعمارية، وفي النسخة الافتتاحية سيخضع 15 مشاركاً لبرنامج تدريب متنوع وشامل،

 

وسيتضمن البرنامج تدريب المشاركين على رأس العمل في مسارات محددة منها التصميم والتطوير، والتخطيط العمراني والشؤون البلدية، وإدارة الأصول، حيث سيشرف على المشاركين أحد مسؤولي الهيئة ، والذي سيقدم الدعم المباشر للمشاركين خلال البرنامج.

 

ويمكن للراغبين في الانضمام  إلى البرنامج التقديم على رابط التسجيل وذلك خلال الفترة من 13 سبتمبر وحتى 23 سبتمبر 2022م، والتي ستتبعها مرحلة القبول المبدئي والمقابلات مع قطاع رأس المال البشري بالهيئة، ليتم بعد ذلك الانتقال لمرحلة التقييم الشامل من خلال مركز تقييم الخريجين التابع للهيئة. وتسعى الهيئة من خلال هذه الإجراءات ضمان امتلاك الخريجين للخبرات المهنية الأساسية والتي ستجعل موظفي الهيئة من أفضل الكفاءات الوطنية في جميع المجالات المختلفة.

 

ويأتي برنامج تطوير مهندسي الدرعية انطلاقاً من إيمان الهيئة بأهمية تمكين الشباب السعودي، وتنمية مهاراتهم بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تحفز المنظمات والهيئات الوطنية على رعاية الكوادر الوطنية عبر مجموعة واسعة من المبادرات المبتكرة.

 

للتسجيل في البرنامج:  https://bit.ly/3S2A98T