phone_in_talk اتصل بنا
إعلان هام :

من هيئة تطوير بوابة الدرعية

البدأ في إجراءات صرف التعويضات لملاك العقارات في أجزاء من أحياء (الخزامى، النخيل، عرقة)
اعلان هام ببدء اجراءات نزع الملكية لأصحاب الملكيات في مناطق من أحياء (حي الخزامى، حي النخيل، حي عرقة).
إعلان هام ببدء إجراءات نزع الملكية لأصحاب الملكيات في حي الفيصلية بالدرعية
تود هيئة تطوير بوابة الدرعية نفي ما يتم تداوله من معلومات غير صحيحة في منصات وسائل التواصل االجتماعي حول األراضي المنزوعة والواقعة ضمن محيط مشروع الدرعية . كما تتابع هيئة تطوير بوابة الدرعية تنفيذ خطتها المعتمدة مسبقا لضمان تطبيق أفضل الممارسات الممكنة ً في هذا الصدد، لجميع السكان . حبث تؤكد هيئة تطوير بوابة الدرعية حفاظها على حقوق السكان وإبقائهم على إطالع بآخر المستجدات من خالل التواصل المباشر والمنصات الرسمية. لذا نؤكد على الجميع بأهمية الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.




"بوابة الدرعية" تطلق حملة للنظافة تشمل 10 مساجد و5 حدائق

أطلقت هيئة تطوير بوابة الدرعية ممثلةً بإدارة المشاركة المجتمعية حملةً للنظافة في الدرعية شملت تنظيف 10 مساجد و5 حدائق، وذلك في إطار سعيها إلى التفاعل مع الأيام العالمية وتعزيز أهدافها للمحافظة على الدرعية في اليوم العالمي للنظافة، حيث تعد الدرعية أول مدينة صحية سعودية معتمدة من منظمة الصحة العالمية، فيما تسعى الهيئة إلى تقديم كافة الخدمات لتبقى الدرعية مدينةً صحية وصديقةً للإنسان.

وتأتي هذه الحملة منسجمةً مع أهداف إدارة المشاركة المجتمعية في هيئة تطوير بوابة الدرعية والرامية إلى الارتقاء بمستوى جودة الحياة من خلال تقديم الخدمات التي تلبي حاجة المجتمع وتواكب تطلعاته، إضافةً إلى نشر الوعي بأهمية المحافظة على النظافة، وتشجيع أفراد المجتمع على المشاركة بدورهم فيها، بما يعكس الأهداف الرئيسية في تعميق أثر المشاركة المجتمعية وتعزيز دور المجتمع.

 وضمن جملةٍ من الحملات والمبادرات المتنوعة، تأتي هذه المبادرة للتأكيد على ما يحمله مجتمع الدرعية من قيم الأصالة المرتبط بهوية المجتمع والتعاليم الدينية والأخلاقية المتوارثة، حيث تستمر مشاركة أبناء الدرعية في جميع المبادرات والحملات التي تطلقها الهيئةإيمانًا بأهمية دور المجتمع في الحفاظ على الموروث التاريخي للدرعية والمساهمة في تطويرها واستدامة مواردها.