phone_in_talk اتصل بنا
إعلان هام :

من هيئة تطوير بوابة الدرعية

البدأ في إجراءات صرف التعويضات لملاك العقارات في أجزاء من أحياء (الخزامى، النخيل، عرقة)
اعلان هام ببدء اجراءات نزع الملكية لأصحاب الملكيات في مناطق من أحياء (حي الخزامى، حي النخيل، حي عرقة).
إعلان هام ببدء إجراءات نزع الملكية لأصحاب الملكيات في حي الفيصلية بالدرعية
تود هيئة تطوير بوابة الدرعية نفي ما يتم تداوله من معلومات غير صحيحة في منصات وسائل التواصل االجتماعي حول األراضي المنزوعة والواقعة ضمن محيط مشروع الدرعية . كما تتابع هيئة تطوير بوابة الدرعية تنفيذ خطتها المعتمدة مسبقا لضمان تطبيق أفضل الممارسات الممكنة ً في هذا الصدد، لجميع السكان . حبث تؤكد هيئة تطوير بوابة الدرعية حفاظها على حقوق السكان وإبقائهم على إطالع بآخر المستجدات من خالل التواصل المباشر والمنصات الرسمية. لذا نؤكد على الجميع بأهمية الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.


custom.Back

عن الهيئة



عن الهيئة



رؤيتنا


تاريخٌ ممتدٌ ضارب في الجذور، نستشرف به مستقبل أرض الملوك والأبطال، جوهرة المملكة. لا مثيل لها!







مهمتنا


معًا ، سنساهم في تحويل الدرعية إلى واحدة من أعظم الوجهات العالمية، ومكانًا لتجمع العالم بأسره، لتستمر الدرعية مصدر فخرٍ، ومنارة إعتزازٍ لكل السعوديين!

قيمنا

فخرنا

ينبع فخرنا من الطريقة التي نعيش بها دوما ونعمل بها معًا، نلهم بعضنا البعض لخلق مستقبلٍ مشترك يقوم على التعاون والتشارك مع أصدقائنا وجيراننا في كل ما نقوم به.

تراثنا راسخٌ ومتجذّر

نريد أن يرى العالم تراثنا العظيم، وأن يكون شغوفا بمجتمعنا ، وأن يجعل زيارة الدرعية في أعلى قائمة اهتماماته. هناك درعيةٌ واحدة فقط، لا مثيل لها!

بناء شراكات فاعلة

كل شيء يدور حول الطريقة التي نهتم بها ببعضنا البعض، وكيف تتحد مجتمعاتنا وتخلق أنواعًا من الروابط الدائمة المتفاعلة، لتقربنا من بعضنا بشكل أكبر وبالتالي تربطنا بالعالم أيضًا.

نمكّن

نحن جار حسن لمجتمعنا، ولهذا السبب نهدف لزيادة تفاعلنا مع الجميع لنتأكد من أن جميع من يعيشون هنا يشعرون بأنهم جزء من العمل الذي نقوم به.

مجتمعنا

نهدف لأن نقدم لك الدعم والمشورة، وذلك من أجل تمكينك وتطوير مهاراتك.

الأصالة

نشدد لأن تتسم مشاريعنا ومحادثاتنا بالمصداقية والوثوق

شعارنا

لنجعل من الدرعية معلمًا وأيقونة للسعودية ورمزا لوحدة السعوديين، يفخرون بها ويسعون لتطويرها إلى معلم جذبٍ عالمي واستثنائي.. تواجد هيئة تطوير بوابة الدرعية لتحقيق ما يلي:

الحفاظ على جوهرة المملكة، حي الطريف التاريخي

يتربع حي الطريف التاريخي على قائمة المواقع التراثية العالمية باليونيسكو، وسنسعى الى الحفاظ على الطبيعة التاريخية والحضارية لكل المواقع في جوهرة المملكة. لتكون وجهة عالمية لا مثيل لها!.

الدرعية، وجهة الزوار الاستثنائية

نطمح لأن تكون بوابة الدرعية و وادي صفار وحي البجيري وجهاتٍ نابضة بالحياة، تزخر بأعلى مستويات الضيافة، والاستجمام والتسوق، بشكلٍ ثقافي لا مثيل له! لأنها الدرعية.

تمكين مجتمعنا

نسعى لأن نكون جارًا حسنًا لمجتمع الدرعية العظيم، لنوفر بيئة ممكنة وقادرة على المزيد من الارتقاء بمجتمع الدرعية، بذراعٍ لا يتوانى عن تحسين الخدمات وتطويرها وتذليل كافة الصعوبات، ليكون مجتمعًا ملهما واستثنائيا.

وعدُنا



الحفاظ

الاحتفاء

الخدمة

التطوير

© جميع الحقوق محفوظة لهيئة تطوير بوابة الدرعية   2024