إعلان هام لأصحاب الملكيات في
وادي صفار

بناءً على الأمر الملكي رقم: (43202) القاضي باستكمال إجراءات نزع ملكية العقارات بوادي صفار، وإعمالاً بأحكام المادة الخامسة من نظام نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة ووضع اليد المؤقت على العقار، وأحكام المادة الثانية عشرة من النظام.
عليه تدعو هيئة تطوير بوابة الدرعية كل من يمتلك عقاراً في وادي صفار ويقع داخل الخريطة المحددة أدناه، إلى تزويد الهيئة بنسخ من مستندات التملك وتعبئة البيانات ذات العلاقة من خلال الدخول على الرابط التالي (https://apps.dgda.gov.sa/EService) وفي حال وجود استفسار يمكنكم الاتصال على مركز خدمة العملاء التابع لهيئة تطوير بوابة الدرعية على الرقم (920002622).

والله الموفق،،،

 

إعلان نزع الملكية

تماشياً مع الأمر السامي رقم (63041)، أعلنت هيئة تطوير بوابة الدرعيّة ضرورة نزع ملكية الممتلكات الخاصة الموجودة في منطقة الدرعيّة، كما هو محدد في الخريطة. على أن تتم عملية نزع الملكية بما يتماشى مع الإجراءات الحكومية المطبقة التي تتوافق مع اللوائح ذات الصلة بقانون التمليك العقاري. ويرجى من الأفراد الذين يمتلكون عقارات داخل المنطقة المشار إليها في الخريطة أن يقوموا بالاتصال بمركز خدمة العملاء التابع لهيئة تطوير بوابة الدرعيّة، والواقع في المقر الرئيسي للهيئة في مجمع عود ديونز (مبنى 2) في الحي الدبلوماسي، بدءً من تاريخ 1439/12/15هجري (الموافق لـ 2018/8/27 ميلادي)، من أجل الشروع في عملية نزع الملكية.