phone_in_talk اتصل بنا
إعلان هام :

من هيئة تطوير بوابة الدرعية

البدأ في إجراءات صرف التعويضات لملاك العقارات في أجزاء من أحياء (الخزامى، النخيل، عرقة)
اعلان هام ببدء اجراءات نزع الملكية لأصحاب الملكيات في مناطق من أحياء (حي الخزامى، حي النخيل، حي عرقة).
إعلان هام ببدء إجراءات نزع الملكية لأصحاب الملكيات في حي الفيصلية بالدرعية
تود هيئة تطوير بوابة الدرعية نفي ما يتم تداوله من معلومات غير صحيحة في منصات وسائل التواصل االجتماعي حول األراضي المنزوعة والواقعة ضمن محيط مشروع الدرعية . كما تتابع هيئة تطوير بوابة الدرعية تنفيذ خطتها المعتمدة مسبقا لضمان تطبيق أفضل الممارسات الممكنة ً في هذا الصدد، لجميع السكان . حبث تؤكد هيئة تطوير بوابة الدرعية حفاظها على حقوق السكان وإبقائهم على إطالع بآخر المستجدات من خالل التواصل المباشر والمنصات الرسمية. لذا نؤكد على الجميع بأهمية الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.




تعتبر منصةالبيانات المفتوحة في المملكة العربية السعودية مسعى أساسي يهدف إلى إنشاء بيانات عامة واستراتيجية لتشجيع الشفافية وتعزيز المشاركة والابتكار. هدفها الأساسي هو نشر مجموعة من البيانات الحكومية في شكل مفتوح وجعل هيئة تطوير بوابة الدرعية توفر مجموعة متنوعة من البيانات المفتوحة كجزء من خدماتها للمستفيدين لتعزيز تبادل المعرفة وزيادة مستويات المشاركة والفوائد. 

شروط استخدام البيانات المفتوحة:
 
  • من خلال استخدام البيانات المفتوحة ، يوافق المستخدمون على الالتزام بسياسات مكتب إدارة البيانات الوطنية للبيانات المفتوحة.
  • لا تقع مسؤولية ضمان دقة واكتمال وجودة البيانات المفتوحة ضمن اختصاص هيئة تطوير بوابة الدرعية
  • تحتفظ هيئة تطوير بوابة الدرعية بالحق في تعديل شروط وأحكام السياسات دون إشعار مسبق ، وتقع على عاتق المستخدم مسؤولية مراجعة أي تحديثات.
  • المستخدم النهائي يتحمل المسؤولية الكاملة عن إعادة استخدام البيانات وما ينتج عن ذلك من أخطاء او توجهات غير مشروعة